ولد غده يقيم حفل عشاء على شرف السفيرين الامريكي و الألماني

أقام السيناتور السابق محمد ولد غده ليلة البارحة حفل عشاء على شرف السفيرة الألمانية كابريلا لاوس و السفير الامريكي دودمان  باعتبارهما سانداه خلال فترة سجنه و عرصا على زيارته في مختلف الظروف 

و حضر العشاء كل من رجلي الأعمال محمد ولد بوعماتو و أحمد باب ولد اعزيزي 

هذا وتضمن النشاط وصلات فلكلورية موريتانية و رقصات شعبية.