ولد ببكر يدلي بصوته، ويتحدث عن منع مراقبين من دخول المكاتب

أدلى المرشح الرئاسي سيدي محمد ولد ببكر قبل قليل بصوته في مكتب بمدرسة الإمام الشافعي بتفرغ زينه

وقال ولد ببكر بعد تصويته أن بعضا من مراقبيه منعوا تحت ضغوط قبلية من دخول المكاتب، وأن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات عجزت عن تسوية وضعهم، داعيا لتدارك الموقف

وأكد المرشح الرئاسي ولد بو بكر وجود ما وصفها بمؤشرات مقلقة، متحدثا عن منع ممثلين من دخول مكاتب التصويت بضغط نافذين، مردفا في الوقت ذاته أن الشعب الموريتاني يراقب ولن يقبل سرقة الانتخابات.

وقال ولد بو بكر إنه يرجو أن تمر الانتخابات بشفافية، مؤكدا أن سيمضون في المسار بصمود وإصرار، وسيفضحون كل محاولات التزوير.

وأضاف ولد بو بكر أن الشباب الموريتاني يراقب الانتخابات، ويواكب العملية، كما يراقبها الشعب كله، معبرا عن أمله في أن تستجيب السلطات لطلباتهم في ضمان شفافية الانتخابات.