أزمة كل بطولة.. تمرد المكافآت يضرب معسكر نيجيريا في المغرب.

هدد لاعبو منتخب نيجيريا، الأربعاء، بعدم السفر إلى مدينة مراكش، الخميس، لخوض مباراتهم المرتقبة أمام الجزائر في الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا المقامة في المغرب، وذلك احتجاجًا على تأخر صرف مكافآتهم المالية.

وقالت تقارير صحفية إن حالة من الاستياء تسود معسكر المنتخب النيجيري بين اللاعبين والجهاز الفني، دفعتهم إلى التلويح بمقاطعة السفر ما لم تُصرف مستحقاتهم المتأخرة، في أزمة مالية ليست الأولى من نوعها التي تضرب «النسور».

من جانبه أكد الصحفي النيجيري أولواشينا أوكيليجي، الذي عمل سابقًا في هيئة الإذاعة البريطانية ، أن مكافآت كأس أمم إفريقيا 2025 لم تُسدد حتى الآن للاعبين.