موريتانيا تشارك في “المؤتمر الدولي حول المرأة.. المكانة والتمكين”

الريادة / توجه وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الأحد، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك الوزير خلال هذه الزيارة في “المؤتمر الدولي حول المرأة.. المكانة والتمكين”، المنظم من طرف منظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري.