الريادة

الأسهم الأمريكي: تخسر أكثر من 7 تريليونات دولار منذ بداية 2022

وول ستريت اقتصاد مناسبة (أ ب)

خسرت الأسهم الأميركية القيادية في مؤشر “ستاندرد آند بورز 500″، أكثر من 7 تريليونات دولار. من قيمتها السوقية منذ بداية العام الحالي، حيث انخفض المؤشر بنسبة 18% تقريبا منذ نهاية ديسمبر.

والمؤشر في الوقت الحالي، بالكاد فوق مستويات السوق الهابطة، أي انخفاض بنسبة 20% من أعلى مستوى إغلاق أخير. بعد انخفاض بنسبة 0.1% في تداولات أمس الخميس.

كما انخفض مؤشر داو جونز بنحو 104 نقاط، أو 0.3% في تعاملات الخميس، لكن الخسائر في المؤشر ترتفع. إلى أكثر من 13% منذ بداية العام الحالي.

وفيما تضررت الأسهم التقنية بشدة بشكل خاص، لكن نجح مؤشر ناسداك في تحقيق مكاسب طفيفة في تعاملات الخميس. غير أنه انخفض بنسبة 27% خلال التداولات منذ بداية العام، مما يضعه في عمق منطقة السوق الهابطة.

خسرت الأسهم الأميركية القيادية في مؤشر “ستاندرد آند بورز 500″، أكثر من 7 تريليونات دولار .من قيمتها السوقية منذ بداية العام الحالي، حيث انخفض المؤشر بنسبة 18% تقريبا منذ نهاية ديسمبر.

والمؤشر في الوقت الحالي، بالكاد فوق مستويات السوق الهابطة، أي انخفاض بنسبة 20% من أعلى مستوى إغلاق أخير، بعد انخفاض بنسبة 0.1% في تداولات أمس الخميس.

كما انخفض مؤشر داو جونز بنحو 104 نقاط، أو 0.3% في تعاملات الخميس، لكن الخسائر في المؤشر ترتفع إلى أكثر من 13% منذ بداية العام الحالي.

وفيما تضررت الأسهم التقنية بشدة بشكل خاص، لكن نجح مؤشر ناسداك في تحقيق مكاسب طفيفة في تعاملات الخميس، غير أنه انخفض بنسبة 27% خلال التداولات منذ بداية العام، مما يضعه في عمق منطقة السوق الهابطة.

أخبار ذات صلة

مجلس الشيوخ الأمريكي يتجه للموافقة على مقاضاة أوبك بسبب أسعار النفط

Bilal Aly

كاليفورنيا:قتيل وثلاثة جرحى بإطلاق نار بإحدى الكنائيس

Bilal Aly

Antony Blinken: أمريكا تدعم حل الدولتين لتسوية الصراع في الشرق الأوسط

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية