الأسهم الأمريكي: تخسر أكثر من 7 تريليونات دولار منذ بداية 2022
خسرت الأسهم الأميركية القيادية في مؤشر “ستاندرد آند بورز 500″، أكثر من 7 تريليونات دولار. من قيمتها السوقية منذ بداية العام الحالي، حيث انخفض المؤشر بنسبة 18% تقريبا منذ نهاية ديسمبر. والمؤشر في الوقت الحالي، بالكاد فوق مستويات السوق الهابطة، أي انخفاض بنسبة 20% من أعلى مستوى إغلاق أخير. بعد انخفاض بنسبة 0.1% في تداولات أمس […]


