
قام الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء بزيارة لمقر الحزب الوحدوي الديمقراطي الإشتراكي، وتصادفت زيارته مع أشخاص كانوا موجودين في الشارع ليتبادل معهم التحايا.
و تأتي زيارة ولد عبد العزيز في نفس اليوم الذي يستعد فيه للحضور أمام محققي شرطة الجرائم الاقتصادية للتحقيق معه في تهم الفساد المنسوبة إليه خلال العشرية التي تولى فيها رئاسة البلاد.
هذا وأعلن أمس الثلثاء عن تولي الرئيس السابق للجنة تسيير الحزب الحاكم سيدنا عالي ولد محمد خونه لمنصب الأمين العام لحزب الوحدوي كما أكدت مصادر نية الرئيس السابق إعلانه الانضمام إلى الحزب.




