
غادر وزير التجهيز والنقل اعل ولد الفيرك نواكشوط اليوم الثلاثاء متوجها إلى العاصمة المغربية الرباط، للمشاركة في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط “حوار 5+5”.
وتستضيف المملكة المغربية هذه الدورة خلال الفترة من 22 إلى 24 يونيو الجاري، حيث ستبحث جملة من القضايا المرتبطة بتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مجالات النقل والتجهيز والبنية التحتية.
ومن المقرر أن يستعرض المؤتمر آفاق تطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين دول ضفتي المتوسط، بما يخدم التنمية المستدامة ويعزز التكامل الإقليمي في منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط.




