وزير الخارجية السوداني يشيد بالعلاقات السودانية القطرية
قال وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور، إن زيارة وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني للخرطوم تاريخية، ومن شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات. وأضاف غندور، أمس السبت، أن الجانبين سيجريان، اليوم الأحد، مباحثات تتناول القضايا الثنائية، وتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بجانب سبل تقوية العلاقات وتعزيزها بما يخدم […]



