
المصدر : الإنترنت
الربادة / التقى وزير الخارجية إسماعيل ولد الشيخ أحمد، أمس الثلاثاء في دكار، نظيره الجزائري رمطان لعمامره.
اللقاء، جرى على هامش اجتماعات منتدى التعاون الصيني الإفريقي، وتناول تعزيز التعاون الموريتاني الجزائري وسبل تطويره، إضافة إلى التطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك.




