
الريادة / شاركت المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمار في موريتانيا، عيشتا لام اليوم الجمعة في مدينة اسطنبول. في اشغال المنتدى الاقتصادي والتجاري التركي الأفريقي الثالث. المنظم تحت شعار ” تعميق الشراكة التركية الأفريقية : التجارة والاستثمار والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية” من قبل وزارة التجارة التركية ومفوضية الاتحاد الأفريقي ومجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية.
وتمحور الاجتماع حول تعزيز التعاون الاستراتيجي والشراكة القائمة بين تركيا والدول الأفريقية.
وحضرت المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمار في جلستين.تركزت الأولى حول موضوع “فرص الاستثمار في أفريقيا” كما شاركت في حلقة نقاش مع وزراء تجارة الكاميرون والجابون وبوركينا فاسو.
فيما ركزت الجلسة الثانية على “الحوار التركي الأفريقي حول القيادة النسائية”.




