وزارة الصحة تتسلم دفعة جديدة من لقاح استرازينيكا

الرياد / استلمت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، 120 ألف جرعة من لقاح استرازنكا، المضاد لفيروس كورونا، مقدمة من المملكة الاسبانية.

وتم تسليم الدفعة الجديدة بحضور القائم بالأعمال بالسفارة الاسبانية، وممثل صندوق الأمم المتحدة للطفولة بموريتانيا، والمدير العام للصحة بالنيابة، ورئيس مصلحة البرنامج الموسع للتلقيح والطبيب الرئيس بالمطار