الأربعاء, 20 أكتوبر, 2021
الريادة

كلوب يعترف بخسارة لاعبيه

الريادة/ قال المدرب الألماني يورجين كلوب أن ليفربول سيواجه مشكلة بخسارة .الثلاثي البرازيلي عندما تحين فترة التوقف الدولي القادمة.

رفض ليفربول ترك أليسون بيكر و فابينيو و روبيرتو فيرمينو يذهبون لمعسكر. منتخب البرازيل في وقتٍ سابق من هذا الشهر بسبب قواعد الحجر الصحفي لفيروس كورونا التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة.

لو سمح النادي للثلاثي بالمغادرة إلى أمريكا الجنوبية لواجهوا احتمال. فرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهم إلى انجترا، وهو أمر لم يكن كلوب وطاقمه مستعدين للسماح به.

أزمة لليفربول بسبب المنتخب البرازيلي

لكن يبدو أن المشكلة ستظل قائمة وستؤثر بقوة على ليفربول، حيث كشف. كلوب أن أولئك الذين تم استدعائهم للاختيار من قبل منتخب البرازيل سيتم السماح لهم بالسفر للمشاركة الدولي القادمة.

وقال كلوب في تصريحاته : “لدينا مشكلة على أي حال عندما يذهب البرازيليون في فترة التوقف الدولية القادمة..من الواضح أن أحد لم يفكر في ذلك وهذه مشكلة لليفربول وخصوصاً مع اختلاف الجدول الزمني للمباريات”.

بينما قال كلوب أنه لن يقف في طريق عودة جو جوميز لمنتخب إنجلترا إذا تم استدعائه من قبل المدرب جاريث ساوثجيت: “ليس لديّ مشكلة فالأمر سيكون جيداً لجو جوميز..فهو يحتاج إلى المباريات وإلى اللعب”.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية