مدير الصحة العمومية يعلق على انتشار “الرمد”

قال مدير الصحة العمومية بوزارة الصحة محمد محمود ولد اعل محمود أن الرمد الحبيبي الذي ظهر خلال الايام الماضية لايشكل خطرا عميقا لكنه يطالب جميع المواطنين بعلاجه وتوخي الحذر

وأضاف المدير خلال تصريح للوكالة الرسمية للأنباء أن علامات هذا الرمد تبدأ باحمرار في العين وتورم في الجفون
مضيفا أن الوزارة استقصت حول الموضوع في بدايته حتى أصبحت على أتم الاستعداد

مطالبا في نفس الوقت بالمزيد من النظافة والتمسك بالاجراءات التنظيفية