الريادة

شركة سوني: تطلق سماعة لاسلكية زجاجية

أطلقت شركة سوني سماعة لاسلكية زجاجية مدمجة ومزدة بإضاءة خافتة.

كما أوضحت الشركة اليابانية أن الأسطوانة الزجاجية تعتبر أهم ميزة في السماعة اللاسلكية LSPX-S3 الجديدة.ولا يقتصر دورها على الجانب الجمالي فحسب، بل إنها تعتبر في الواقع مكبر صوت يعمل بواسطة تقنية Advanced Vertical Drive. حيث يتم ضبط اهتزاز الزجاج عن طريق ثلاث محركات اهتزاز، وبالتالي تنشأ الترددات المعنية ويتم توزيعها في الغرفة بالتساوي.

وتدعم سماعة البلوتوث المدمجة الجديدة تقنية سوني LDAC لتوفير الصوت بأفضل جودة ممكنة عند تشغيل .الموسيقى لاسلكيا، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 8 ساعات، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C.

ومن الناحية النظرية من المفترض أن تعمل السماعة اللاسلكية على توفير صوت بأفضل جودة ممكنة بغض النظر عن موقعها. في الغرفة، وهناك مكبر صوت متوسط 46 ملم إضافي يعمل على توفير الترددات المنخفضة، ويتم إنشاء صوت الجهير (Bass). عن طريق مشعاع سلبي.

وأشارت شركة سوني إلى أنه يتم تفعيل وظيفة تعزيز الجهير Bass Boost عن طريق تطبيق Music Center. ومن أجل الحصول على أفضل صوت يمكن دمج اثنين من السماعات اللاسلكية في زوج ستريو.

كما تشتمل السماعة اللاسلكية على إضاءة خافتة لإشاعة أجواء باعثة على الاسترخاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

وأعلنت سوني عن طرح السماعة الزجاجية LSPX-S3 المدمجة في الأسواق العالمية خلال أغسطس (آب) المقبل بسعر يبلغ 349 دولار أمريكياً.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية