إلغاء الاجتماع الأسبوعي للحكومة الموريتانية

قررت الحكومة الموريتانية إلغاء اجتماعها الأسبوعي العادي الذي كان مقررا عقده اليوم الخميس في القصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط.

وقد أبلغ الأمين العام للحكومة انيانغ حمادي في رسالة له، أعضاء الحكومة بتأجيل الاجتماع الأسبوعي الذي كان مقررا أن ينعقد اليوم.

ويتزامن تأجيل اجتماع الحكومة مع وصول تقرير لجنة التحقيق البرلمانية إلى النيابة العامة، وإعلان النيابة أن كل من “يكشف البحث عن ارتكابه لوقائع مجرمة ستتم متابعته وتقديمه أمام القضاء المختص لينال الجزاء المناسب، في إطار محاكمة عادلة تضمن احترام حقوق الدفاع”.