الرئيس غزواني يهنئ ملك المغرب ويعرب عن حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

وجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الأربعاء برقية تهنئة إلى الملك المغربي محمد السادس، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأكد ولد الغزواني حرص موريتانيا على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وهذا هو نص البرقية :

صاحب الجلالة وأخي العزيز،

في الوقت الذي يحتفل فيه الشعب المغربي الشقيق بتربع جلالتكم على العرش ، يسرني أن أعبر لكم باسم الشعب الموريتاني وحكومته وباسمي الخاص، عن أحر التهانئ وأطيب التمنيات، راجيا لجلالتكم موفور الصحة والعافية وللشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وبهذه المناسبة السعيدة أؤكد لكم حرصنا على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بين بلدينا تحقيقا لما فيه خير شعبينا الشقيقين.

وتقبلوا، صاحب الجلالة وأخي العزيز أسمى آيات التقدير.

أخوكم محمد ولد الشيخ الغزواني. “