
الريادة: كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، عن أنه من الممكن أن يعقد لقاء ثانيًا مع زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، حسب ما نقلت قناة “سكاي نيوز عربية” في نبأ عاجل.
والتقى ترامب بكيم مؤخرًا، في سنغافورة، في أول لقاء بين رئيس أمريكي ونظيره من كوريا الشمالية، منذ انقسام الكوريتين.




