الخميس, 1 أكتوبر, 2020
الريادة

مدرب افسي انواذيبو: سنفوز على بيراميدز المصري في مباراة اليوم

وعد سانتياجو مارتينيز، مدرب أفسي انواذيبو ، بتصحيح الأخطاء التي أظهرها الفريق وأدت لخروجه من دوري أبطال أفريقيا وكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضح مدرب نواذيبو في المؤتمر الصحفي قبل لقاء بيراميدز المصري اليوم الأحد في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مؤكدًا أن جميع الأندية قوية ولديها حافز للفوز والتأهل وفريقه يحاول الخروج من الأخطاء ومحاولة التأهل.

وأكد أنه يتمنى تنفيذ التعليمات والالتزام من أجل الخروج بنتيجة جيدة رغم قوة الفريق المصري، مشيرًا إلى أن مباراة المصري الأولى فريقه كان أكثر سيطرة في الأداء والنتيجة وفريقه كان قويًا وأضاع العديد من الفرص، وخبرات لاعبي المصري حسمت النتيجة واستغلال الخطأ.

وأوضح سانتياجو أن الفريق سيسعى للخروج من دوامة الخسارة وتطبيق طريقة اللعب المطلوبة ومواصلة مشواره في البطولة القارية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن فريقه ليس مظلومًا بسبب الوقوع في مجموعة تضم فريقين مصريين، موضحًا أن الأندية المصرية تملك لاعبين رائعين كما أنه يعلم طريقة لعب بيراميدز وجميع لاعبيه.

ولفت مدرب نواذيبو إلى أنه يدرك جيدًا أنهم فريق قوي ومنافس على لقب الكونفيدرالية والمواجهة أمامه لن تكون سهلة على الإطلاق.

من جانبه، أكد عبد الله جاي لاعب فريق نواذيبو، جاهزية فريقه لخوض مباراة بيراميدز قائلاً: “نحن هنا من أجل الفوز وسنحاول تعويض خساراتنا في المباراة الماضية أمام المصري وسنلعب ككتلة واحدة من أجل تحقيق الانتصار في مباراة الغد”.

وأضاف: “أعتقد أننا قادرون على تقديم مباراة مميزة أمام بيراميدز رغم قوة لاعبيه لكننا نثق في قدرتنا على تقديم مباراة تليق بنا بعيداً عن نتيجة المباراة وسنسعى على الأقل لحصد نقطة نحن فريق شاب ولدينا طموح كبير في تلك البطولة”.

وأنهى حديثه: “نثق في قدرتنا على التأهل للدور المقبل بالبطولة خصوصًا أننا نملك فريقًا شابًا وسنخوض كل مباراة بأسلوب مختلف من أجل تحقيق هدفنا”.

كورة