ولد إزيد بيه سفيرا لموريتانيا في انكلترا

الريادة: أصدر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، قرارا يقضي بتعيين وزير خارجيته السابق إسلكو ولد إزيد بيه، سفيرا لنواكشوط في العاصمة البريطانية لندن.

وأقيل ولد أزيد بيه من منصبه وزيرا للخارجية قبل أيام من موعد القمة الإفريقية التي تستضيفها نواكشوط يومي 1 و 2 من يوليو القادم.

وعين خلفا لولد أزيد بيه، مبعوث الأمم المتحدة السابق إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد.