بعثة من البنك الدولي في مكتب ولد حدمين

الريادة:  استقبل الوزير الأول يحيى ولد حدمين صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط، بعثة من البنك الدولي تزور بلادنا حاليا برئاسة صيدو بودا ، المدير التنفيذي للبنك المكلف بالمجموعة الثانية في إفريقيا ولويس جي كور مديرة العمليات المكلفة بموريتانيا في البنك الدولي.

وبحث اللقاء علاقات موريتانيا بالبنك والسبل الكفيلة بتطويرها.

وجرت المقابلة بحضور :

ا المختار ولد اجاي، وزير الاقتصاد والمالية

الدكتورة مكبولة بنت برديد، مديرة ديوان الوزير الأول

الحسن ولد زين،مستشار الوزير الأول للشؤون الاقتصادية.