الجيش اللبناني يحذر من تحركات قد تهدد السلم الأهلي.

حذر الجيش اللبناني، في بيان له اليوم السبت، من أي تحركات قد تؤدي إلى الإخلال بالأمن أو المساس بالسلم الأهلي، وذلك على خلفية الدعوات إلى تنظيم تظاهرات في بيروت ومناطق أخرى احتجاجاً على الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل.

وأوضح الجيش، في بيان، أنه يدعو المواطنين إلى التحلي بالمسؤولية، مؤكداً أن قيادة المؤسسة العسكرية لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي، أو قطع للطرقات أو التعدي على الأملاك العامة والخاصة.

ويأتي هذا التحذير بعد يوم من احتجاجات نظمها مناصرون لـحزب الله في العاصمة بيروت، رفضاً للاتفاق الإطاري الذي وقّعه لبنان وإسرائيل برعاية أميركية.