
الريادة: أدى والي نواكشوط الجنوبية، السيد كيسي جلل آبو، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية لعدد من المرافق التابعة لمقاطعة الرياض، وذلك في إطار الاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشملت الزيارة مبنى المقاطعة، ومقر بلدية الرياض، ومدرسة اكليكم ولد متالي، ومكتب استقبال المواطنين، والمركز الصحي، حيث استمع الوالي إلى شروح مفصلة من القائمين على هذه المرافق حول طبيعة عملها والخدمات التي تقدمها وأبرز التحديات التي تواجهها.
وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أوضح الوالي أن هذه الزيارة تأتي تنفيذًا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى تعزيز التنمية المحلية وتقريب الإدارة من المواطنين، مضيفًا أن الهدف منها هو الاطلاع الميداني على أداء المرافق العمومية والخدمات التي تقدمها للمواطنين، مع التأكيد على ضرورة مواصلة الجهود لتحسين الخدمات الأساسية وتعزيز جودتها.
ورافق الوالي خلال هذه الجولة التفقدية حاكم مقاطعة الرياض السيد لمان ولد عالي، وعمدة بلدية الرياض، إلى جانب السلطات الإدارية والأمنية بالولاية.




