
الريادة/بات من المؤكد غياب ويلفريد نديدي، نجم خط وسط منتخب نيجيريا، عن مواجهة المغرب في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025 بعد حصوله على إنذارين خلال أدوار خروج المغلوب من المسابقة.وذكر موقع “أفريكا سبور” الخضراء” بهدفين دون رد أمس السبت، ضمن منافسات دور الثمانية، ليغيب تلقائيا لمباراة واحدة وفقا للوائح البطولة.
وحصل نديدي على الإنذار في الدقيقة 67 من مواجهة الجزائر بسبب إضاعة الوقت.
وبعد دقيقتين اضطر اللاعب للخروج من الملعب بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة جراء تدخل قوي خارج منطقة الجزاء.
وفي الوقت الذي لم يوضح فيه المنتخب النيجيري بعد طبيعة إصابة نديدي، فإن إيقافه حسم غيابه بشكل نهائي عن مواجهة المغرب يوم الأربعاء المقبل.




