الائتلاف الوطني لمحاربة الفساد يشارك في نشاط شبابي ضد مخاطر الفساد

الريادة: شارك الائتلاف الوطني لمحاربة الفساد اليوم في النشاط الذي نظمه المنتدى الموريتاني للتعبئة. والتحسيس ضد مخاطر الفساد، تحت شعار: “شباب موريتانيا… اتحاد من أجل نزاهة الغد”.

ويهدف النشاط إلى تعزيز دور الشباب في مواجهة الفساد، من خلال التعبئة والتحسيس بخطورته على التنمية والعدالة الاجتماعية.

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات غدًا، لتختتم بـ جلسة عصف ذهني تحضيرًا لمشاركة الشباب الموريتاني. في الدورة الحادية عشرة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، المزمع انعقاده في الدوحة منتصف الشهر القادم.

وقد ألقى رئيس لجنة الإشراف والتوجيه كلمة باسم الائتلاف، أكد فيها على أهمية إشراك الشباب في صياغة رؤية وطنية جامعة لمكافحة الفساد، باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء مستقبل نزيه وعادل.