
الريادة : أمر الوزير الأول، المختار ولد أجاي، بإنشاء لجنة وزارية لمتابعة القرارات المتعلقة بإصلاح قطاع الصحة وعمل ما يلزم من أجل النهوض به.
كما أعطى تعليماته بالعمل خلال شهر أغسطس على تحديد وترتيب الأولويات التي ينبغي البدء بحلها، وبضرورة التنسيق والعمل خلال شهر أغسطس على تقديم تصورات لحلول العوائق المشتركة.
حديث الوزير جاء خلال ترأسه اجتماعا وزاريا لتدارس وضعية المؤسسات الصحية الاستشفائية.




