الريادة

ولد أحمد دكلة : المعطيات التي حصلنا عليها تظهر تقدما كبيرا لولد الغزواني

الريادة: في أول  تعليق له على نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة بعد استقالته ، قال المستشار السياسي المكلف بالعمليات الانتخابية في حملة المرشح الرئاسي بيرام ولد اعبيد، إن معطياتهم أظهرت  بما لا يدع مجالا للشك فارقا كبيرا لا يمكن تداركه لصالح المرشح محمد ولد الغزواني، وذلك  بعد إدخال معطيات 2141 مستخرجا من أصل 4503 من  محاضر التصويت في المكاتب.

وأوضح ولد أحمد دكلة، في تدوينة على حسابه  الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن محاضر التصويت التي تم إدخال معطياتها صادرة عن ممثلي المرشح، وعرضت يوم 02.7.2024 الساعة الخامسة مساء في المقر المركزي للحملة الواقع في حي ilot K ، مام المرشح ورؤساء المجموعات السياسية والجمعوية الداعمة له.

وأكد ولد أحمد دكلة، أن المحاضر  المذكورة  سجل فيها ولد الغزواني حين ذاك 52% من الناخبين وأوضحت بشكل واضح أن الفارق كبير لصالح المرشح ولد الغزواني بشكل لا يمكن تداركه.

وعزى ولد أحمد دلكه قوله هذا إلى أن أغلبية المكاتب الباقية 2362 توجهها التصويتي في الغالب لصالحه.

 وتعهد ولد أحمد دكلة خلال التدوينة أسفل منه أنه سيعود للموضوع بشيء من التفصيل في وقت لاحق لم يحدده. 

يذكر أن  ولد أحمد دكله كان قد أعلن قبل أيام استقالته من قيادة حزب “الرك”، ومن عضوية هيئاته، فيما أكد استمراره في مساره النضالي السلمي “الذي كان يسعى وما زال وسيبقى لتوسيع دائرة العدل، وتضييق دائرة الظلم نصرة للمظلوم مهما كانت خلفيته ومقاومة للظالم مهما كان”.

ولازال المرشح الرئاسي بيرام الداه عبيد يرفض ولازال المرشح الرئاسي بيرام الداه عبيد يرفض إلى حد الساعة الاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية وذلك على الرغم من أن اللجنة المستقلة للانتخابات والمجلس الدستوري أعلنا بشكل منفصل فوزر محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة 56% من الأصوات المعبر عنها.

أخبار ذات صلة

نواكشوط:الإعلان عن وفاة والدة ولد محم

Bilal Aly

منسق تفرغ زينة: يجتمع بممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة

Bilal Aly

السفارة الأمريكية في نواكشوط: تهنئ ولد الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية