الوزير الأول يلتقي بعثات دولية لمراقبة الانتخابات

استقبل الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، اليوم الجمعة بكل من الاتحاد الافريقي و المنظمة الدولية للفرنكوفونية و مجموعة دول الساحل و الصحراء و منظمة التعاون الإسلامي و شبكة النساء الرائدات في افريقيا. 

وتناول اللقاء الاجراءات المتخذة من أجل ضمان سير انتخابات شفافة و هادئة يلعب فيها الأطراف القائمين عليها ادوارهم كاملة.  

وأكد الوزير الأول للمراقبين بأن الحكومة اتخذت كافة الاجراءات الازمة و الضرورية من أجل تأمين هذه الانتخابات علي كافة التراب الوطني.