
أجرى وزير العدل . محمد محمود ولد الشيخ عبد الله بن بيه. اليوم الثلاثاء بنوكشوط. مباحثات مع بعثة من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات. أكريستينا لامبييري منسقة البرنامج الإقليمي للساحل.
وتناولت المباحثات مختلف جوانب التعاون القائمة بين قطاع العدل ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات.




