واشنطن: مباحثات بين وزير الاقتصاد والرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية

عقد وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة. عبد السلام ولد محمد صالح، الجمعة بواشنطن. جلسة مباحثات مع سلطان بن عبد الرحمن المرشد. الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية.

وبحث الجانبان محفظة المشاريع التي يمولها الصندوق في موريتانيا وسبل تسريع تنفيذ هذه المشاريع بكفاءة عالية خاصة مشروعي تزويد مدينة كيفه بمياه الشرب من نهر السنغال وبناء مستشفى الملك سلمان في نواكشوط.

كما تدارسا إمكانية إطلاق مشاريع جديدة لتعزيز التنمية المستدامة في موريتانيا.