وزارة البترول تعلن  منجم لتصفية الفوسفات بولاية لبراكنة

أعلنت وزارة البترول والمعادن والطاقة اليوم السبت. عن إنشاء مصنع لمعالجة الفوسفات بمنجم بوفال في ولاية لبراكنة.

و أن وسيتم تدشين المصنع غدا لإطلاق أشغال الاستغلال في مناجم “بوفال – لبيره” للفوسفات.

وقالت الوزارة في إيجاز نشرته. إن الدولة الموريتانية تمتلك نسبة 20 بالمائة من المشروع.