
أعلنت وزارة البترول والمعادن والطاقة اليوم السبت. عن إنشاء مصنع لمعالجة الفوسفات بمنجم بوفال في ولاية لبراكنة.
و أن وسيتم تدشين المصنع غدا لإطلاق أشغال الاستغلال في مناجم “بوفال – لبيره” للفوسفات.
وقالت الوزارة في إيجاز نشرته. إن الدولة الموريتانية تمتلك نسبة 20 بالمائة من المشروع.




