بنت أحمد زايد تدعو للتحسيس وتعبئة الناخبين على طريقة التصويت الصحيحة

الريادة / دعت رئيسة حزب حواء سهلة بنت أحمد زايد، أعضاء حلفها (الجميع من أجل موريتانيا) للتوجه لجميع المكاتب على مستوى الوطن ومكاتب الجاليات في الخارج والالتحاق بالأطقم الميدانية المتواجدة منذ السابعة صباحا اليوم السبت، للتحسيس و تعبئة الناخبين على طريقة التصويت الصحيحة وتوجيههم لمكاتبهم من خلال قاعدة بيانات تسجيل الناخبين.

واعتبرت منت أحمد زايد في تصريح لها أن عملية التصويت بكثافة اليوم لمناصري حلفها المصوتين للمرشحين الأكفاء الذين تدعمهم ستكون ختام جهد تعبوي قامت به رفقة طاقمها منذ بداية التحضير لاستحقاقات ألفين وثلاثة وعشرين.

وأكدت بنت أحمد زايد أن إنجاح الأكفاء المرشحين هو تمهيد وحملة مبكرة لنجاح فخامة رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.