
الريادة: أدى المنسق العام لحملة تفرغ زينة معالي الوزير السابق محمد الأمين ولد سلمان، زيارة إلى حي اغنودرت على طريق مطار أم التونسي، التقى خلالها بأطر سكان القرية.
وخلال الزيارة عقد المنسق اجتماعا بأطر ووجهاء القرية، عبروا له فيه عن دعمهم لخيارات حزب الإنصاف في ترشحاته لاستحقاقات الــــ13 من مايو الجاري.
كما ثمن سكان القرية الدور الفعال الذي قامت به رئيسة الجهة السيدة فاطمة بنت عبد المالك، التي لم تدخر أي جهد في سبيل توفير ضروريات الحياة، حيث وفرت لهم المياه.
وأكد أطر ووجهاء القرية على تمسكهم بالحزب وخياراته، متعهدين بدعم جميع لوائحه في استحقاق الــــ13 من مايو.
ورافق المنسق خلال الزيارة وفد من منسقية تفرغ زينة
وتأتي زيارة المنسق في إطار الحملة الدعائية الممهدة للانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية التي دخلت مرحلة العد التنازلي






