الريادة

بنت التقي: تنظم أمسية سياسية داعما لجميع لوائح حزب الإنصاف

الريادة: نظمت عضو المجلس البلدية والعمدة المساعد في تفرغ زينة ، السيدة تكبر بنت التقي مساء. أمس الأحد أمسية سياسية لدعم مرشحي حزب الانصاف على مستوى مقاطعة تفرغ زينة.

منظمة السهرة الأستاذة تكبر بنت التقي، شكرت الحاضرين على تجشم عناء الحضور، وطالبت الحضور بالعمل على إنجاح جميع لوائح الحزب المنافسة في استحقاقات 2023.

أما منسق حملة الحزب على مستوى مقاطعة تفرغ زينة الأستاذ محمد الأمين ولد سلمان، عبر في مستهل كلمة له بالمناسبة عن تعازيه القلبية لأسرة فقيد الوطن الرئيس السابق لجهة اترارزة الذي وفاه الأجل المحتوم أمس الأحد إثر حادث أليم على طريق روصو.

كما شكر المنسق الأستاذة تكبر بنت التقي على التنظيم الجيد والمحكم للأمسية السياسية المساندة لجهود المنسقية في دعم لوائح الحزب على مستوى المقاطعة.

وجدد المنسق التأكيد على أن المشروع المجتمعي الذي يسعى رئيس الجمهورية لإرساء دعائمه إنما هو مشروع بناء دولة العدل والمساواة.

وقد حضر الأمسية مرشح بلدية تفرغ زينة الطالب ولد المحجوب ومرشحة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك. ولفيف من أطر ومناضلي حزب الانصاف . ويأتي هذا النشاط في وقت يحتدم فيه الصراع والمنافسة بين الأحزاب السياسية المعارضة من جهة وحزب الانصاف. من جهة أخرى وذلك قبيل أيام قليلة من انتهاء الحملة الدعائية للانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية.

أخبار ذات صلة

اجتماع مجلس الوزراء

Bilal Aly

وزارة التعليم الثانوي : تعلن عن شروط الترشح للامتحانات الوطنية

Bilal Aly

السدود: انطلاق فعاليات الحملات الدعائية للانتخابات التشريعية

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية