
الريادة / عاد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس الأربعاء، إلى العاصمة انواكشوط، قادما من العاصمة الغامبية بانجول.
الرئيس غزواني، حضر حفل تنصيب الرئيس الغامبي المنتخب آداما بارو، كما عقد اجتماعا بممثلين عن الجالية الموريتانية، ما نشر على صفحة رئاسة الجمهورية بفيسبوك.




