
الربادة / قام وزير المياه والصرف الصحي محمد الحسن ولد بوخريص، أمس الأحد بزيارة تفقد واطلاع لبعض المنشآت المائية التابعة لقطاعه، بولاية داخلت نواذيبو.
واطلع ولد بوخريص من مركز بولنوار الإداري، على محطة الضخ التي تزود بولنوار و مدينة نواذيبو بـ18 ألف متر مكعب من المياه الصالحة للشرب يوميا، ومحطة الضخ الرئيسية في مدينة نواذيبو، التي تستقبل المياه من محطة الضخ في بولنوار و توزعها عبر خطوط من الأنابيب إلى أحياء المدينة.
ولد بوخريص، زار أيضا الخزان العلوي الموجود بسعة 1000 متر مكعب، الذي يزود أحياء الترحيل وكبانو والحنفية الخامسة والسادسة،و مدريد والفضيلة بالماء.




