
الريادة _ قال الوزير والرئيس السابق لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محم. ولد محم أنه بالفعل كان من انصار نظام الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ولكنهوحينها لم يكن دوره التفتيش عن فساد النظام.
وأضاف ولد محم في مقابلة مع قناة اسكاي نيوز أنه قبل نظام الرئيس السابق ولد عبد العزيز كان نائبا برلمانيا ودعم النظام آملا أنه أداة الإصلاح.
وأوضح أنه تفاجئ رفقة بعض زملائه بحجم الفساد الذي كان نظام ولد عبد العزيز غارقا فيه، مشيرا إلى انهم دعموا النظام لأنه رفع شعار محاربة الفساد.
وأردف أنه في مرحلة معينة كان وزيرا نطاقا باسم الحكومة، وكان رئيس للحزب الحاكم ودوره النظام والدفاع عنه.




