
أطلق المجلس الأعلى للشباب من مدينة ألاك المكونة الثانية لصالح أزيد من 700شاب وشابة من مختلف ولايات الوطن .
وذلك في إطار الدورة الثانية من برنامج تعزيز قدرات الشباب الموريتاني وتحت شعار اولويات الشباب ما بعد جائحة كورونا،
واشرف والي لبراكنة السيد أمربيه رب ولد بونن ولد عابدين علي افتتاح، التي يشارك فيها 60 شابا.
وقال الوالي لدى افتتاحه للورشة إن من أولويات رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الاهتمام بالشباب و الاعتناء به وإنزاله المكانة اللائقة باعتباره عنصرا فاعلا في الرفع من مستوى التنمية في أي وطن يراد به التقدم والنماء.








