
وجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأحد، برقية التهنئة التالية إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكي، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني ، وجاء فيها:
“صاحب الفخامة، بمناسبة احتفال أوكرانيا بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني متمنيا للشعب الأوكراني الصديق ، المزيد من التقدم والرخاء.
كما أجدد لكم التزامنا بمواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.
وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير.
محمد ولد الشيخ الغزواني”.




