ولد بيه :سأعمل بكل جدية على تحقيق الأهداف المعلن عنها في برنامج رئيس الجمهورية

قال وزير العدل د.محمد محمود ولد بيه إنه سيعمل بكل جدية على تحقيق الأهداف المعلن عنها في برنامج رئيس الجمهورية

ودعا الوزير موظفي القطاع إلى الجدية في الأداء المهني الفعال، وفقا لصفحة الوزارة على فيسبوك.

يذكر أن الوزير تسلم مهامه اليوم الإثنين من سلفه الدكتور حيمود ولد رمظان، وذلك بحضور الأمين العام للوزارة .