عاجل: استقالة حكومة الوزير الأول إسماعيل ولد الشيخ سيديا

قدم الوزير الأول إسماعيل ولد الشيخ سيديا قبل قليل استقالته رفقة أعضاء حكومته إلى الرئيس محمد ولد الغزواني.

وبحسب الوكالة الموريتانية للأنباء فإن اسماعيل ولد ابده ولد الشيخ سيديا أدلى بكلمة بعد تقديمه لاستقالة الحكومة جاء فيها :
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم كان لي الشرف اليوم ان استقبلت من طرف فخامة رئيس الجمهورية حيث قدمت له استقالة الحكومة وكانت هذه مناسبة قدمت فيها جزيل الشكر لفخامة الرئيس على الثقة التي منحني اياها طيلة هذه الفترة.
وانتهز هذه الفرصة كذلك لاتقدم بخالص الشكر لفريق الحكومة على الجهود التي قام بها طيلة هذه الفترة الخاصة في سبيل خدمة موريتانيا وشعبها العزيز علينا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”