
الريادة ـ فتح مجمع بانا ابلاه المعروف بتفرغ زينة صباح اليوم ابوابه أمام الزبناء والمتسوقين بعد قرابة شهر من إغلاقه.
وجاء قرار افتتاح المجمع بعد إفادة منحتها وزارة الصحة له تثبت أنه لم يعد يشكل خطرا على حياة الناس.
وكان المتجر أغلق بسبب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا في مالكه، حيث أحيل عماله للحجر الصحي قبل ان يتأكد أنهم غير مصابين ب”كورونا”
ورصدت كاميرا الريادة المحل في أول ايام افتتاحه وسط إقبال عدد من الزبناء لاقتناء حاجياتهم منه.




