ملك “سواتيني” يصل نواكشوط في إطار زيارة رسمية

الريادة: وصل اليوم الثلاثاء ملك سواتيني مسواتي الثالث لموريتانيا في إطار زيارة تدوم ثلاثة أيام.

وكان في استقبال ملك مملكة إسواتيني في مطار نواكشوط الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وأعضاء الحكومة.

وقالت وكالة الأنباء الموريتانية، إن ملك مملكة إسواتيني والرئيس الموريتاني ناقشا بقاعة كبار الزوار بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي جهود البلدين لتعزيز علاقاتهما الثنائية “وارادة قيادتيهما للمضي قدما في ترسيخها وتنويعها في مختلف المجالات”