
وقع وزير العدل محمد ولد اسويدت، أمس الأربعاء بمدينة سانت بطرسبرغ، مع المدعي العام لروسيا الاتحادية، مذكرة تعاون في المجال العدلي مع الجانب الروسي.
وتهدف المذكرة ة إلى تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات القانونية والعدلية، وتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير منظومة العدالة وترقية العمل القضائي.
وجاء توقيع المذكرة على هامش أعمال الملتقى الدولي الرابع عشر للقانون، الذي انطلقت فعالياته أمس بسانت بطرسبرغ بمشاركة مسؤولين وخبراء قانونيين من عدة دول.
وتأتي مشاركة الوزير في الملتقى تلبية لدعوة من نظيره الروسي كوستانتين تشويتشينكو، في إطار تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين البلدين، وتوسيع مجالات التنسيق في القضايا القانونية ذات الاهتمام المشترك.




