المغرب يفتتح رسميا كأس أمم أفريقيا 2025.

انطلقت مساء الأحد في المغرب، رسميًا، منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، بحفل افتتاح مبهـر احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، معلنًا بداية الحدث الكروي الأبرز في القارة السمراء.

وجاء حفل الافتتاح غنيًا بالألوان والإيقاعات، حيث شهد مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة والأفارقة، قدّموا عروضًا موسيقية ولوحات راقصة جسّدت عمق التراث المغربي وتنوع الثقافة الأفريقية، وسط حضور جماهيري لافت وأجواء احتفالية مميزة.

ومن المنتظر أن يفتتح المنتخب المغربي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب جزر القمر في المباراة الافتتاحية، ضمن الجولة الأولى من منافسات البطولة التي يشارك فيها 24 منتخبًا، يتنافسون على اللقب القاري.