وزير الطاقة يشارك في مؤتمر الطاقة في داكار

الريادة : غادر وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، العاصمة نواكشوط أمس الاثنين متوجها إلى جمهورية السنغال، للمشاركة في مؤتمر البترول والغاز والطاقة نسخة 2025، المزمع انعقاده في داكار خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2025.

ويجمع المؤتمر ممثلين عن دول الحوض الساحلي، من بينها موريتانيا، السنغال، غامبيا، غينيا بيساو، وغينيا كوناكري، لمناقشة قضايا الطاقة، بما يشمل النفط والغاز والتعدين والطاقة المتجددة.