رئيس الجمعية الوطنية يستقبل رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية التركية – الموريتانية

رئيس الجمعية الوطنية يستقبل رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية التركية-الموريتانية

الريادة: استقبل رئيس الجمعية الوطنية، السيد محمد بمب مكت، اليوم الأربعاء في مكتبه بمقر الجمعية بنواكشوط. السيدة رقية توي، نائبة في الجمعية الوطنية الكبرى في تركيا ورئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية التركية الموريتانية.

تركز النقاش خلال اللقاء على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، خاصة في المجال البرلماني، بالإضافة إلى عدد. من القضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

جرى اللقاء بحضور كل من السادة النائب سيدي محمد سيدي، رئيس فريق الصداقة البرلمانية الموريتانية التركية، والسيد محمد يحيى ولد محمد يله، مدير ديوان رئيس الجمعية الوطنية.