موريتانيا تشارك في الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية

الريادة : تشارك موريتانيا في الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية التي ستنعقد بالكويت خلال الفترة من الـ 08 إلى 10 ابريل الجاري. 

‎ويمثل الجانب الموريتاني في هذه الاجتماعات وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ولد أبوه، ومحافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي.

‎وسيترأس الوزير اجتماع وزراء المالية العرب، والاجتماع ال49 لمجلس مساهمي الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي.‎

كما سيشارك في ورشة رفيعة المستوى حول “تحقيق الأهداف التنموية في ظل عدم اليقين المالي وهشاشة المديونية: الاتجاهات المستقبلية”، المنظمة من طرف صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.