
الريادة : تشارك موريتانيا في الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية التي ستنعقد بالكويت خلال الفترة من الـ 08 إلى 10 ابريل الجاري.
ويمثل الجانب الموريتاني في هذه الاجتماعات وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ولد أبوه، ومحافظ البنك المركزي الموريتاني محمد الأمين ولد الذهبي.
وسيترأس الوزير اجتماع وزراء المالية العرب، والاجتماع ال49 لمجلس مساهمي الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي.
كما سيشارك في ورشة رفيعة المستوى حول “تحقيق الأهداف التنموية في ظل عدم اليقين المالي وهشاشة المديونية: الاتجاهات المستقبلية”، المنظمة من طرف صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.




