نواكشوط: تنظيم ندوة بعنوان “منصة عين: خطوة لتحسين الخدمات أم اختبار لكفاءة الإدارة؟”

نظم مركز إفريقيا للدراسات والخدمات الإعلامية، مساء اليوم الخميس، ندوة بعنوان “منصة عين: خطوة لتحسين الخدمات أم اختبار لكفاءة الإدارة؟”.

الندوة التي تأتي بهدف تقييم أداء منصة “عين” بعد شهرين من إطلاقها، استعرضت كذلك حصيلة المجموع العام للطلبات المقدمة من قبل المواطنين لمختلف القطاعات..

وأوضح المستشار المكلف بالإعلام والاتصال بالوزارة الأولى، سيدي عبد الله محمد السالك، أن الندوة تدخل في إطار حرص الوزير الأول المختار ولد اجاي، على إشراك المواطنيين وممثليهم في كل ما يخص الشأن العام.

وقال المكلف بمهمة في ديوان الوزير الأول، محمد الأمين ولد محمودي، إن الهدف من المنصة هو تقريب الخدمات من المواطن بالإضافة إلى توسيع الرقابة على العمل الحكومي