
تم مساء الثلاثاء بنواكشوط. تنظيم وقفة احتجاجية أمام السفارة الامريكيه.
وشارك في الوقفة شخصيات سياسية وعدد من الطلاب وسكان العاصمة.
وندد المشاركون في الوقفة بالاعتداء على رفح، محملين الولايات المتحدة مسؤولية تبعات اجتياحها.
ورفع المشاركون في الوقفة، شعارات تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.
وانتقد المشاركون في الوقفة “صمت العالم تجاه استمرار إبادة الفلسطينيين”، مطالين المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوضع حد للأزمة الإنسانسة والمجازر المتواصلة.




